Monday 12 February 2018

التجارة غرفة التسجيلات في جوهرة المتقشف الفوركس


اسمي نيكوس ميرميغاس وجنبا إلى جنب مع شريكي التجاري الدكتور جيف وايلد، لدينا 37 عاما من تجربة التداول الحية جنبا إلى جنب، ونحن تدريب التجار في أكثر من 94 بلدا. ما يعنيه هذا بالنسبة لك هو أننا نعرف ما يعمل وما لا يعمل في عالم الضغط العالي للتجارة و. تم تصميم براند نيو برنامج التاجر الكامل للتغلب على جميع العقبات في ظروف السوق الفوضى اليوم. والخط السفلي هو أنه بعد العمل مع أكثر من 12،000 طالب، وقد وضعنا القدرة على اتخاذ أي تاجر تقريبا، بغض النظر عن خبرتهم ومساعدتهم على سحب المزيد من المال من الأسواق ثم أنها فعلت من أي وقت مضى من قبل. يمكنك أن ترى مباشرة بعض نجاحات طلابنا أدناه فقط. غيل - 2000 نقطة زان من سلوفينيا - 500 نقطة وتسلق توميك - حتى 600 نقطة غيل - حتى 1600 نقطة على آخر الكثير لماذا ينجح طلابنا. حتى لو كانت كانت تكافح لسنوات. تجربتنا تخفض سنوات من منحنى التعلم الخاص بك، ونحن نقدم لك فقط تقنيات ثبت أن تعمل مرارا وتكرارا. وضعنا في آلاف الساعات البحث وجعل جميع الأخطاء المكلفة بحيث لم يكن لديك ل. ثبت استراتيجيات مربحة من قبل 1000s من الطلاب المتقشف في جميع أنحاء العالم على مدى السنوات ال 8 الماضية. نحن نقدم الدعم المتعصبين بحيث لا تترك أبدا وحده خدش رأسك في محاولة لمعرفة الأشياء من نفسك. وبهذه الطريقة لم يكن لديك للذهاب للبحث مرة أخرى عن استراتيجية تعمل في الواقع. ونحن نعتقد حقا أنه إذا كنت تتبع لدينا الرصاص واتخاذ الاختصارات لدينا ثبت، وهذا سيكون آخر برنامج التداول ستحتاج أي وقت مضى. نحن لا نعتقد في كوكي القاطع حجم واحد يناسب الجميع نهج ذلك. بغض النظر عن أسلوب التداول الخاص بك، ومستوى الخبرة، ومستوى تحمل المخاطر أو الأهداف المالية. ونحن سوف تساعد تعطيك الأدوات التي تلبي احتياجاتك على وجه التحديد. ونحن لن تتخلى عنك وسوف تستمر في العمل معك حتى كنت جعل هذا النوع من المال كنت تستخدم فقط الحلم. نحن لا نستريح أبدا على أمجادنا ودائما تبحث عن طرق أسهل وأكثر ربحية للتجارة و. ولهذا السبب يكون باستمرار إضافة المزيد من أشرطة الفيديو التدريب، نصائح وحيل كل شهر. نحن نقدم دورات تدريبية حية حيث يمكنك تجربة اختراقات كبيرة. لا يوجد شيء مثل رؤية استراتيجيات يجري تداولها في الوقت الحقيقي ونحن لن تتخلى عنك وسوف تستمر في العمل معكم حتى كنت جعل هذا النوع من المال كنت تستخدم ليحلم فقط. ونحن نتشاطر استراتيجيات متعددة لصنع المال التي تغطي جميع ظروف السوق، (تصل إلى أسفل جانبية-متقلبة منخفضة تقلب-ارتفاع فولاتيليتي أمب أخبار الأسواق مدفوعة) 7 ثبت استراتيجيات الأمثل للعمل في ظروف السوق الصعبة اليوم. وتشمل كل استراتيجية دليل مفصل وأشرطة الفيديو التي من شأنها أن تجعل التعلم سريعة وممتعة .. يتم تقسيم كل استراتيجية إلى أسفل واضح من السهل أن نفهم الخطوات. استراتيجيات يمكن تطبيقها على أي سوق، الفوركس والأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة الخ استراتيجيات كومبلتر التاجر تغطي التداول سوينغ، تداول اليوم، سلخ فروة الرأس، والتحوط وتداول الأخبار. إدارة الأموال، وإدارة التجارة أمب علم النفس التداول وتغطي بالتفصيل لأنها ضرورية لتصبح تاجر الذي يجعل باستمرار المال. الحياة في الوقت الوصول إلى جميع الأدلة، فيديو، إيس ودورات التدريب لايف برنامج التاجر الكامل يشمل كل ما يلي. نظام المتقشف فكس تعلم النظام المتقشف الأساسية في 5 ساعات فقط خطوة واضحة خطوة التداول مخطط يمكنك استخدامها على الفور وقد كانت مربحة باستمرار للطلاب على مدى السنوات ال 8 الماضية سوينغ تجارة إتقان يأخذ 10 دقيقة يوميا هذه هي الاستراتيجية التي نستخدمها مهنيا إدارة المال واضح خطوة بخطوة إدخالات، مخارج أمبير إدارة الأموال 100 القواعد الميكانيكية بدأت بشراء المتقشف فكس فيديو دورة ودراسة ذلك لمدة شهر قبل الانضمام إلى غرفة التداول الحية. لنقول أن نيكوس هو مدرس الموهوبين جدا سيكون بخس. فهو يمزج التحليل الفني مع علم النفس التداول في كل دورة. يمكنك أن تقول أنه هو ديلزوموني الحقيقي ووس كان هناك وفعلت ذلك. بعد شهرين تقريبا من العمل مع منهجية الإسبرطي أستطيع أن أقول الآن أن التداول بلدي تحولت الزاوية. وقد قيل أن عليك أن تتداول من مستوى الثقة الذي يأتي فقط من سلسلة من النجاحات. من خلال دراسة والتداول جنبا إلى جنب من نيكوس لدي الآن أن الثقة. أنا حاليا في تجارة سوينغ وحجز 55 نقطة في أول lot110 على 2nd أند آم حتى 210 نقطة على 3rd الكثير. نصيحتي بسيطة. تعلم نظام المتقشف تجارة النظام الإسبرطي المتقشف منه. مرحبا نيكوس. هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها مراجعة وهذا يعني الكثير. ما تفعله هنا، هي فريدة من نوعها. ربما كنت لا أعرف حتى ذلك. أنا واحد من هؤلاء الرجال، الذي قضى حوالي 20000 على النظم والروبوتات في السنوات ال 10 الماضية ولم يكن لها شهر مربحة. لم أكن أتوقع الكثير عندما انضممت غرفة التداول الخاصة بك هذا الشهر، ولكن المتأنق نجاح باهر. أخذت قصيرة على اليورو مقابل الدولار الأمريكي وأغلقت آخر الكثير يوم الجمعة. 255 نقطة الأرباح، رجل. لم أكن أكثر من 50 نقطة في السنوات ال 10 الماضية من التداول. آمل أن يكون لدي القوة لإبقائه. لديك احترام بلدي شكرا على وقتك والتدريس لا مدرب التداول يكسر الأسواق إلى مثل هذا أسلوب تجاري موجزة وفعالة. لقد استمتعت التعلم والتداول مع نيكوس وبفضل نهجه صادقة وممتعة التدريب تحولت الآن حول تداول بلدي إلى الربحية. إيلاء اهتمام خاص له قوية نظام رينكو بار أنه يوفر أسلوب التداول من البساطة الجميلة، وعندما تطبق بشكل صحيح يقدم أرباحا كبيرة. جيسون هاورد - المملكة المتحدة نيكوس هو تاجر المهنية الناجحة الذي قرر لتعليم أساليب التداول له للآخرين لمساعدتهم على أن تصبح ناجحة جدا. سوف نهجه بسيطة مع الحد الأدنى من المؤشرات تساعدك على رؤية الرسوم البيانية الفوركس في ضوء جديد وتساعدك على معرفة أين أزواج تتحرك. يتم كل الدروس من خلال غرفة التداول الحية، على الرسوم البيانية الحية حتى لا يكون هناك مرايا أمبير الدخان، كل شيء حقيقي (كما يمكن تحميلها لاحقا إذا كنت أفتقد واحد). لا بد لي من محاولة للتغلب على أكثر من 10 سنوات قيمة من الدورات المضاعفات أمبير حتى أتمكن من التجارة في النظام ببساطة كما هو المقصود. أنا أركز على نهجه سوينغ التداول وكان بالفعل العديد من الصفقات مع الربح في مئات النقاط، كما كان العديد من الطلاب الآخرين، لأول مرة في حياتي التجارية. نيكوس هو متواضع جدا والمريض وسخي معلمه وأنا أعتبر نفسي محظوظة جدا لتصبح واحدة من طلابه. أود أن أوصي بالتأكيد أصدقاء للانضمام (ولدي). بريان ماكلين - أستراليا بعد سنوات وسنوات من كسر رأسي أعتقد أنني سوف تكون قادرة على النظر في السوق مع عيون جديدة أخيرا شكرا جزيلا لك نيكوس. أنا التداول لمدة عام واحد الآن. مع نيكوس أنا 4 أشهر الآن أخذ دورة مكثفة خاصة. عندما بدأت في بلدي فقدت قليلا من أموالي، ولكن ليس كثيرا، لأنني تداولت مع الكثير مصغرة فقط. الكتاب الإلكتروني هو جيد حقا للبدء، ولكن إذا كنت ترغب في التفاهم الكامل والنجاح، يجب اتباع دروس التداول والتدريب الحية. هذا هو رأيي بالطبع. حسابي ينمو ببطء ولكن ثابت لأن قواعد إدارة الأموال المد جدا وأنا أخاطر فقط 1-2 من أموالي على كل من الصفقات بلدي. ما زلت أفعل بعض الأخطاء، ولكن لدي الثقة ولا يخاف على التجارة. نيكوس هناك عندما تكون هناك حاجة للمساعدة وهذا أمر مهم بالنسبة لي الآن. نصيحتي للقراء هو الاتصال نيكوس وشرح ما تريد. هذا هو أفضل وسيلة لاتخاذ قرار حكيمة. في الوقت الراهن، حظا سعيدا للجميع. كنت قد حاولت التجارة لمدة 3 سنوات تقريبا، دون جدوى. كل ما استغرق لقاء فرصة مع تاجر المهنية على متن قطار في لندن الذي قال تجد نفسك معلمه. واحد التي يمكنك أن ترى فعلا تأخذ التجارة الحية مع أسلوب التداول أنهم يعلمون، ثم سترى ما هو عليه كل شيء عن 6 أشهر مرت منذ أخذت هذه النصيحة التي هي بالضبط طول الوقت لقد كنت طالبا مع نيكوس ويمكنني القول بثقة أنه في غضون بضعة أشهر سوف أعتبر نفسي كوقت كامل، تاجر الفوركس ناجحة، وذلك بفضل نيكوس. مع نظام التداول المتقشف رغبتي والعاطفة للتجارة في سوق الفوركس آخذ في الازدياد. أنا أتعلم للتغلب على تحديات السوق والتجارة أصبحت مسارا وظيفيا ممتعة حقا وممتعة. وقد جلبني التدريب وموجهه السفينة من نيكوس لي إلى هذه النقطة. سوف يكافأ الأفراد المهتمين بهدوء لاختيارهم من خلال البدء مع نظام التداول المتقشف. كما كنت قد شهدت هذا لنفسي وأنا أستمتع الاستفادة من تعلم التقاط النقاط في السوق. في الختام أنا شخصيا أريد أن أشكر نيكوس لمهارته كزميل ترادرتشر من المتقشف، وسوف توجه دعوة للأشخاص المهتمين للانضمام إلينا في تداول سوق الفوركس. أود ببساطة أن أقول عظيم العظمى العظمى العظمى النظام لجعل نقاط ثابتة على أساس يومي. قبل أن أبدأ مع المتداول المتقشف فكس كنت أتداول نظامي الخاص، وكان جعل النقاط وإعادته كل شيء في عدد قليل من الصفقات ولكن كل ذلك تغير عندما تعلمت نظام المتقشف التاجر فكس (نورفيسيافكس) وبدأ تطبيقه على الصفقات بلدي الحية. بدأت جعل النقاط على أساس ثابت، وهذا أسلوب التداول لديه قواعد الدخول والخروج واضحة. إذا كان أي شخص يكافح ثم يجب أن تحاول هذا النظام ونرى بالنسبة لهم أن يعمل كل مرة في كل مرة بعد time. i أن أوصي هذا لأي شخص الذي يكافح حقا لجعل pips. In كلمات بسيطة أود أن أقول تذهب لذلك. أنا تداول الفوركس ما يقرب من 5 سنوات. صدقوا أو لا تصدقوا، لكني أنفقت حوالي 50 ألفا في أنظمة التعليم والتجارة. فيديو، دورات، ندوات سمها ما شئت. لم أكن أتوقع الكثير عندما انضممت إلى نيكوس هنا في أكاديمية سبارتان، ولكن ذلك تغير أسرع مما كنت أفكر. نيك لديه الصبر مثل أي شيء آخر مع طلابه، وبعد مشاهدة والتداول العيش معه ومجموعة لمدة 2 أشهر انضممت له دورة النخبة في المرة الأولى التي أدليت بها 3 أشهر أرباح متسقة في السنوات ال 5 الماضية من التداول. لدي خطة تداول وأهداف أكبر الآن. في رأيي نيكوس هو أفضل مدرب جئت عبر والنظام التجاري وقواعد إدارة المخاطر بسيطة ورائعة. إذا كنت ترغب في اختصار لنجاح التداول محاولة بها الناس هيدا سانشس - إسبانيا مذهلة أنا قدمت أكثر من 1000 نقطة في الأسابيع الثلاثة الماضية مع نيكوس. أصعب جزء من الدراسة تحت نيكوس هو نسيان المعرفة الفوركس الماضي. قد تقول جميع الدورات الأخرى يمكنك أن تكون تاجر ناجح مع الصفقات 30-50 الفوز ولكن لا يوجد نظام آخر يطابق عدد الصفقات الناجحة متسقة يمكن أن يكون مع نظام نيكوس. كل ما يستخدمه هو السعر، 4 إماس، الدعم والمقاومة، و ترندلينس. لا تحتاج إلى استخدام أي أداة تداول أخرى لتكون تاجر الفوركس ناجحة. كل شيء تدرس أخيرا جاء معا عندما كان يدرس الجزء الأخير من دورته في التداول سوينغ. كان نهجه خطوة بخطوة، بناء مفهوم واحد من جهة أخرى وبلغت ذروتها معي أكثر صرامة، منضبطة، واثق، وبشكل مثير للدهشة تاجر مربح متفق عليه. أستطيع أن أقول أنها بسيطة وسهلة لمتابعة. كنت بالتأكيد في طريقك إلى التداول الناجح مع نيكوس. مرحبا، أود تحديث تقريري من الشهر الماضي. لقد بدأت في التداول على حساب حقيقي مع الكثير جدا، لأن نتائجي على العرض كانت أفضل مما كان متوقعا. الشعور بالتداول مع المال الحقيقي هو مختلف حقا. أخذت 13 تداولات على جلسات حية، مع بلدي مدرب التداول مساعدتي للتغلب على مخاوفي من تنفيذ الصفقات. 9 صفقات كانت الصفقات الفائزة مع ربح أكثر من 50 نقطة في المتوسط ​​في التجارة. وكان الخاسرون الاربعة 10-15 نقطة. أبدأ حقا أن أشعر أنني بحالة جيدة عن نفسي وتداول بلدي، وذلك بفضل الدعم والمساعدة التي أحصل عليها من المتداول المتقشف أكاديمية فكس. أعتقد أنني محظوظ لأنني في نهاية المطاف هنا. أنا فقط 4 أيام معك في غرفة التدريب الخاصة بك الحية ولقد تعلمت الكثير من الأشياء. كل يوم أشعر أنني أصبحت أفضل وأخيرا بعد 4 سنوات وأعتقد أنني سوف تكون مربحة على المدى الطويل. 4 سنوات التركيز اليومي، حاول كل نظام على كوكب الأرض، حاول جميع مناطق العد والروبوتات أو معلمين ولكن لا يزال فقد المال مرارا وتكرارا على المدى الطويل. معكم أفهم أن إم تاجر جيد وأنا لا تحتاج إلى أي شخص أن تقول لي حيث لشراء أو حيث بيع بعد الآن. أنا لست جيدة مع كتابة الإنجليزية ولكن، وربما أنا أيضا كسول قليلا، ولكن جعل استثناء مع المتقشف أكاديمية الفوركس. أنا أشاهد واتباع بلوق لمدة 2 سنوات ودائما أحب المحتوى. أنا أبدا التجارة كثيرا ولم يكن حقا قواعد لنفسي. في سبتمبر الماضي التحقت بشهر واحد من أكاديمية المتقشف غرفة التداول الحية ومع تجربتي كان لدي بالفعل، كان لي أول شهر الفوز من أي وقت مضى. ليس فقط اثنين من الصفقات، ولكن كان الشهر كله في الربح دون الحاجة إلى الإجهاد. نيكوس يشرح ويتعامل مثل يشرب القهوة وأكل الكعكة مع الأصدقاء. كان هذا كافيا لي أن أرى القيمة وفهم كيفية التجارة في الحياة الحقيقية. فقط جيدة للإبلاغ منذ ذلك الحين وأنا أستمتع التداول منذ العام الماضي الكثير. أنا مواقف سوينغ التجارة فقط وأنا أكثر من مجرد سعيدة مع نتائجي. يمكنني أن أوصي فقط للانضمام إلى هذه المدرسة. أعتقد أنه هو الأفضل الآن في العالم، ولكن لديك للاستماع واتباع قواعد أصدقائي. شكرا لكم نيكوس لمساعدة جميع التجار المفقودين وآمل أن لا تغير الطريقة التي تقوم بها التداول والتدريس. عزيزي المتداولين، لم أشارك أبدا في تجارة الفوركس في الخوف من فقدان أموالي. تغير نظام التداول فريق المتقشف ذلك بسهولة. نيكوس كمعلم يهتم حقا ونظامه من السهل جدا أن نفهم. لديه قواعد صارمة وإدارة المال انه يعلم يعمل حقا. مهما كان يعلم انه يطبق لهم في جلسات التداول الحية مع حساب المال الحقيقي له يضع أمواله حيث فمه. هو دائما هناك بالنسبة لك للمساعدة وتقديم المشورة. شكرا لك نيكوس وكانت النتيجة من التداول محاكاة والمحلية إلهام حقيقي و إم بسعادة غامرة أن يكون وجد ويكون طالبا المتقشف التاجر. أشعر حقا الأسلوب هو أفضل إيف واجهت وتناسب لي مثل جناح مصممة بشكل جيد. وصدقوني لدي بعض الخبرة الواسعة من الدورات التدريبية المختلفة، والأساليب والأنظمة والموجهين وغرف المعيشة. لا أستطيع أن أقول لكم مقدار الوقت والجهد والمال أنا تبددت على مر السنين، ولكن الآن نعتقد وجدت إيف بلدي التداول المنزل. وضع، وإدارة والفوز الصفقات الحية أعطاني قدرا كبيرا من الارتياح وتعزيز ثقتي في طريقة ونيكوس. أنا بسعادة غامرة على الاطلاق و مهب. وقد أثبتت من حيث القيمة الحقيقية ما يمكن تحقيقه في تداول هذه الطريقة، وبالتأكيد يستحق المزيد من الجهد من جهتي لضمان الاستمرار في استخدام هذه الطريقة لتداول النجاح والتمتع بها. لا أستطيع التفكير في نشاط أفضل وهو أكثر متعة. مرحبا المدرب نيكو. تحية من ولاية واشنطن. أردت فقط أن أشاطركم أول صفقة يومية للتجارة اليومية باستخدام نظام الإسبرطي. أنا أستمتع تداول النظام على الإطار الزمني 4hr. هذا النظام هو مدهش حقا وسهلة جدا للتعلم. الآن، أن أنا في التجارة، أستطيع الآن التركيز على بلدي خطة التداول وإدارة التجارة فقط مرة واحدة في اليوم أراك في التدريب على الويبينار. شكرا لكم على خبرتكم وأشرطة الفيديو التدريب الخاص بك هي مجرد رهيبة، وأنا أتعلم الكثير. روب ليونارد - الولايات المتحدة الأمريكية اسمي باسيلي من اليونان وأنا 5 أشهر مع سبارتانتراديرفكس (الاسم القديم نورفيزياكس) الآن. بدأت التجارة مع المال الحقيقي قبل حوالي 2 أشهر، وأنا جعلت نقطة جيدة نهاية كل شهر. بالطبع يجب أن أقول إنني شخص منضبط جدا وأنا دائما اتباع قواعد النظام. بعض الناس لا تفعل ذلك، وهذا هو السبب في أنها لا تزال فضفاضة أعتقد. أنا سعيد مع نتائجي حتى الآن، ونتطلع إلى تحسين نفسي يوما بعد يوم. برافو لك نيكوس لكونه صديق ومعلم عظيم إيف تم التداول لمدة 4 سنوات قبل أن حصلت على اتصال مع نيكوس، وصبي فعل هذا جعلت الفرق ما لا يقل عن نصف دزينة من التجار الأكثر سمعة و غوروس المشهود لهم النفس علمتني تداول فقط لرؤية حسابي يتضاءل إلى 10 من المبلغ الأصلي. ناهيك عن الرسوم، التي وحدها ستعمل في إلى الآلاف من الدولارات. الشهر الأول مع نيكوس الأول 32 و أنا لا تمزح لك. بعد انضمامه إلى سبارتانتراديرفكس لمدة ثلاثة أشهر أستطيع أن أرى بالتأكيد تغييرا كبيرا في تداول بلدي استراتيجية التداول جنبا إلى جنب مع جلسة التداول الحية التي تتلقاها هنا المعلقة من المتداول الفوركس غير مؤكد مع نتائج التعادل تغيرت إلى تاجر ثقة الفوركس ناجحة نوعا ما. مؤلف الأنظمة والمدرب التجاري نيكوس ودية للغاية ومفيدة. واحد يحصل الانطباع بأن نيكوس يهتم حقا نجاح الطلاب. أنا أخذ الشخصية 1 إلى 1 بالطبع: الخدمة أحصل على أموالي نادرة جدا في الأعمال التجارية. أولا، تلقيت كتابا إلكترونيا، أي في الواقع مصنف مع تمارين للأساس النظري. ثم، بدأت جلسات التداول الحية: خططنا للتواريخ عندما أنا حرة مسبقا. بعد ذلك، التقينا عبر سكايب صوت وأداة تقاسم الشاشة. باستخدام هذا الإعداد، ونحن قادرون على التجارة معا نظرنا في تحركات السوق الحالية، واتخذت في نهاية المطاف الصفقات معا بعد النظام. أنا أيضا يمكن أن نرى أن نيكوس يأخذ الصفقات على حسابه الحقيقي، أيضا عن طريق دانيال F - ألمانيا لقد تم التداول لمدة سبع سنوات ونصف الآن ويجب أن أقول، وأنا معجب من الطريقة التي التجارة وكذلك الخاص بك النظام. فمن شفافة، وليس هناك مربع أسود المعنية، ويبدو أن القواعد أن يكون واضحا قطع، وكنت لا بشو لا أعرف هذا لأنني كنت في هذه اللعبة لبعض الوقت وتعرضت للكثير من البرامج في الماضي. بقدر ما أنا قلق، أنت هنا للبقاء صديقي. أيضا، ما لديك لهذا العرض هو بأسعار معقولة جدا. أود أن أقترح أن يتعلم الناس منكم ما يمكنهم. أستطيع أن أرى أنك الصفقة الحقيقية. أشكركم على مساهمتكم القيمة في صناعتنا. أنت تستحق كل الاحترام والائتمان. تكسب ذلك -) إيفان - جنوب أفريقيا لقد كتبت أبدا مراجعة قبل ولكن آمل أن يساعد هذا عدد قليل من الناس الذين يرغبون في تعلم تجارة الفوركس بنجاح ولكن لديهم وظيفة بدوام كامل. لقد أنفقت مالا أكثر مما أهتم به للأنظمة والدورات على مدى السنوات الماضية. ولكن في نهاية اليوم كنت لوحدك، ويجب أن تجعل من العمل بالنسبة لك. ولأنه لم ينجح في العمل، فإنك تنتقل إلى نظام آخر أو دورة أخرى. في نهاية اليوم الذي في نهاية المطاف الذهاب إلى أي مكان ومع القليل من الثقة. بلوس لدي وظيفة اليوم ولا يمكن أن التجارة على أساليب 1-15 دقيقة، كما يبدو أن معظم الأساليب. حدث لي أنني سأفعل ما هو أفضل إذا ربما يمكن أن تكون موجهة أو على الأقل تكون قادرة على استدعاء أو الحصول على سهولة الوصول إلى تاجر ناجح. تماما عن طريق الصدفة وجدت المتقشف الفوركس على شبكة الانترنت. يبدو أن لديهم مراجعات جيدة، على الأقل لم أتمكن من العثور على أي شيء سيء وقدموا دورة مكثفة لمدة 3 أشهر، وكان من الممكن للتجارة على الأطر الزمنية أطول. أنا عبر البريد الالكتروني المتقشف واقترحوا أن أعطيهم سكايب. كنت أتوقع بيع الصعب أو على الأقل من أجل هذا الاسبوع كما لدينا عرض خاص. كنت قليلا بخيبة أمل، وأوضح نيكوس البرنامج بالتفصيل، أجاب على أسئلتي وقال لي للتفكير في ذلك. كانت دعوة لطيفة حقا ولم يكن هناك طلب للانضمام إليهم الآن ولا رسائل لاحقة. بدا حقيقيا حقا. أنا لم الاشتراك في الدورة بعد شهر، ويمكنني أن أرى النور وإمكانية جعل هذا العمل، وهناك فرصة للانتقال من بلدي يوم فظيع وظيفة. في البداية أرسل لي استراتيجية التداول البديل الذي كان مفصلا تماما التي قرأت 3 مرات. ثم بدأت 3 أسابيع في حالتي التدريب واحد على واحد ومراجعة الاستراتيجية. ثم يضعك في مجموعات صغيرة جدا (3 أشخاص آخرين في حالتي) من معايير مماثلة. نلتقي حوالي مرتين في الأسبوع مع عقد المؤتمرات وانه يعلمنا خطوة بخطوة طريقة وكيفية تحليل السوق ودائما يعطينا الواجبات المنزلية. وإنني أتطلع إلى ذلك، وهناك الكثير من النكات، وذلك أساسا من قبل نيكوس. نحن نقوم بإنشاء مجلات التداول لدينا مع الصفقات الحية لدينا بينما نقوم بإعداد خطط التداول لدينا. بالنسبة لي الإعداد المخطط بسيط ومرتب. يمكنك ان ترى الاجهزة بسهولة في الوقت الحقيقي. نيكوس لديه مصلحة حقيقية في طلابه وينفق الكثير من الوقت معنا حسب الضرورة. أنا الآن في نقطة حيث يمكنني التنبؤ سيناريوهات محتملة أن السوق سوف تفعل وفقط إذا كان ذلك يحدث يمكنني اتخاذ التجارة. جعلت بلدي التجارة الأخيرة 360 نقطة وأنا لا تزال لديها ثلث الموقف لا تزال مفتوحة. بالنسبة لي أنا الآن جعل النقاط الحقيقية وليس فقط 20 صفقة الصفقات ولكن 100s من الأرباح الأرباح (نعم أنا أشك في نفسي إذا كان شخص ما قال لي هذا). آمل أن يساعد عدد قليل من الناس، أن التداول هو ممكن مع وظيفة اليوم. نعم، ومعظمهم من الناس بعد أموالك ولكن فقط في بعض الأحيان فمن الممكن أيضا أن تجد استثناء. مارك إبسلي - هولندا لقد تم التداول لمدة سبع سنوات ونصف الآن ويجب أن أقول، وأنا معجب من الطريقة التي التجارة وكذلك النظام الخاص بك. فمن شفافة، وليس هناك مربع أسود المعنية، ويبدو أن القواعد أن يكون واضحا قطع، وكنت لا بشو لا أعرف هذا لأنني كنت في هذه اللعبة لبعض الوقت وتعرضت للكثير من البرامج في الماضي. بقدر ما أنا قلق، أنت هنا للبقاء صديقي. أيضا، ما لديك لهذا العرض هو بأسعار معقولة جدا. أود أن أقترح أن يتعلم الناس منكم ما يمكنهم. أستطيع أن أرى أنك الصفقة الحقيقية. أشكركم على مساهمتكم القيمة في صناعتنا. أنت تستحق كل الاحترام والائتمان. تكسب ذلك -) انضممت جلسات التداول نيكوس جون سوينغ. في البداية أردت فقط أن أرى ما كان عليه وفوجئت أن نرى أن لديه نظام التداول بسيطة جدا ولكنها قوية جدا إذا كان أحد يفهم ماذا وراء حركة السعر. هو تاجر حقيقي الذي يحرص على أن تظهر لك ما يعمل مع أي ضجيج ويخرج من طريقه لشرح الأشياء. شكرا جزيلا لإدخال لي هذا الرجل الذي أظهر لي كيفية استخدام مختلف الأدوات لدي بالفعل. لها شيء جيد أن يكون دائما عقل مفتوح في هذا العمل التجاري. الشروط والأحكام من خلال زيارة هذا الموقع، شراء أو استخدام المنتجات التي يقدمها برنامج التاجر الكامل، فإنك توافق على الشروط والأحكام التالية. وتعتبر جميع المبيعات نهائية نظرا لطبيعة تراخيص البرمجيات، والتنزيلات الرقمية، والتعليمات الحية وأساليب الملكية تدرس. لن يتم إصدار أية مبالغ مستردة لأي سبب من الأسباب. جميع التعليمات والإشارات والمشورة التي يقدمها ممثلو كومبليت ترادر ​​أو البرنامج هي لاستخدامها على مسؤوليتك الخاصة. جميع أنواع التداول هي محفوفة بالمخاطر بطبيعتها، لأنها تنطوي على أرباح وخسائر غير محدودة. برنامج التاجر الكامل لا يمكن أن يكون مسؤولا عن أي خسارة أو أضرار مالية أخرى. لا يجوز إعادة بيع مواد الدورة التدريبية أو نقلها أو نسخها أو نسخها أو مشاركتها بأي شكل من الأشكال (رقميا أو جسديا). يخضع هذا التقاسم لعقوبات جنائية وينهي جميع التراخيص التي تحملها مع برنامج التاجر الكامل. كما يوافق الاتفاق على هذه الشروط والأحكام على إخلاء المسؤولية من الحكومة الأمريكية والقاعدة 4.41 المذكورة أدناه.

No comments:

Post a Comment