Sunday 11 February 2018

الفوركس التداول الجامعية في المملكة المتحدة خريطة


ويعرف الصرف الأجنبي في الواقع بأنه سوق لامركزي شعبي تم إنشاؤه للعملات التجارية. إذا كنت ترغب في كسب المال عن طريق هذا، تحتاج فقط لشراء وبيع العملات. قد يبدو مثل مهمة سهلة جدا كما تحتاج فقط لشراء العملات عندما them8217re منخفضة وبيعها عندما يكون السعر مرتفع. ومع ذلك، هناك عوامل مختلفة يمكن أن تؤثر بالتأكيد على أسعار العملة وهذا هو السبب في أنها صعبة للغاية. مرة واحدة كنت قد قررت لمحاولة هذا النوع من التداول، تحتاج إلى معرفة كيفية اختيار أفضل وسيط الفوركس. إذا كنت تريد حقا أن تصبح ناجحة في التداول، وهذا هو واحد من الأشياء التي يجب أن نفهم حتى هنا بعض المبادئ التوجيهية لمساعدتك. يجب أن تدرك تماما ما تحتاجه من التداول الخاص بك لأن معظم التجار لديهم تفضيلات مختلفة على وسطاء. إذا لم يكن هذا واضحا لك، فمن الأفضل للبحث عن دليل الفوركس لتقديم بعض المعلومات الجيدة حول هذا وكيف يعمل حقا. عندما كنت تسير لاختيار وسيط، it8217ll يكون أبسط إذا كان لديك بالفعل قائمة أمنيات الخدمات والميزات التي تريد. تحتاج إلى معرفة أزواج العملات التي ترغب في التجارة، والحد الأدنى للاستثمار والأدوات والمؤشرات، والرافعة المالية وأكثر من ذلك. إذا كنت تعرف حقا كيف عمل وسطاء الفوركس، يمكنك بسهولة تحديد موقع أفضل منصة التي تناسب تفضيلاتك. الشيء التالي الذي يمكنك القيام به هو البحث عن السماسرة التي يمكن أن تناسب الوصف الخاص بك. هذا أمر شاق جدا، ولكن عليك أن تتذكر أن كنت جعل استثمار كبير ومجرد اختيار أي شخص لن تكون جيدة بالنسبة لك. تحتاج إلى قضاء بعض الوقت في البحث على الخط والبحث فيما يتعلق السماسرة التي كنت ترغب في النظر فيها. تحتاج إلى إلقاء نظرة على الموقع من وسيط، وقواعدها التجارية والسياسات، وخدمات دعم العملاء والشروط والأحكام. قد تبحث دائما عن دليل وسيط الفوركس إذا كنت لا تعرف عن هذا. هذا ربما يكون فكرة عظيمة لأنه لا يمكنك اختيار وسيط إذا كنت لا تعرف أي شيء. قد تقرأ بعض المراجعات فيما يتعلق بالوسطاء الذين اخترتهم لأن هذا هو وسيلة جيدة لتحديد ما إذا كانت يمكن الاعتماد عليها أم لا. ومع ذلك، ليس من المستصوب الاعتماد ببساطة على هذه الاستعراضات على شبكة الإنترنت. فمن المستحسن إذا كنت يمكن الاتصال بالأشخاص الذين استخدموا منصة من قبل ونطلب منهم عن تجربتهم. نجاحك سوف تعتمد أيضا على الوسيط الذي لديك الآن حتى تأكد من أنك لن تجعل أي أخطاء وتجنب فقدان المال في المستقبل. يجب أن تفهم كيفية اختيار وسيط الفوركس لأن هذه هي الطريقة الوحيدة للتأكد من أن أموالك آمنة. إذا كنت 8217re من المرجح أن تستثمر أموالك هنا، تحتاج إلى التأكد من أنك قد تجد أفضل واحد. المشاركات الأخيرةالقضية التوأم من جميع التجار هو الخوف من جانب واحد والجشع من جهة أخرى. لقد جئت إلى الجشع ولكن الخوف طغت لي وبشكل صحيح جدا ذلك عندما آخر مرة كنت في التداول بين اليوم لأن لجميع المؤشرات بلدي (وكان أسلوب بلدي أكثر من 21 مكونات) لم أستطع تحسين نقاط الدخول والخروج بلدي. الآن أن لدي الشبكات الخاصة بك أستطيع أن أرى أين كنت صحيحة في الماضي. ولكن الخطأ أكثر أهمية. اكتشفت هذا الصباح أنه مع الشبكات الخاصة بك وخريطة دقيقة واحدة يمكنني الجمع بين أفضل ما فعلته في الماضي مع النظام الخاص بك والمخاطر حتى الآن يبدو أن الحد الأدنى. ما أحب أكثر من غيره هو القدرة على وضع توقف ضيق مع الثقة أن الشبكات الخاصة بك تبرر. استخدام المعلومات التي يعرضها نظام الشبكة الخاص بك سيكون من دواعي سروري أن يتم إيقافها نظرا لما أراه من المنهجية التي هي خسارة مبررة. لقد تم التداول دون خوف اليوم. أريد حقا أن أشكركم. هذا هو تماما هدية النفسية. الإجهاد هو، أعتقد، العدد الأول السبب الناس الذين سوف تكون مؤهلة في كل وسيلة أخرى تفشل في هذه المؤسسة. الخوف له ما يبرره لأن المرء لا يملك معلومات كافية لتحديد المخاطر بشكل آمن. هذه الخدمة منكم تعطي أن كوتكس فاكتلكوت أو خطر ليس فقط اسم ووجه ولكن رقم أنا يمكن أن نتطلع إلى التداول اللحظي مرة أخرى. أنا حقا أشكركم على you. quot جون أنتوني مودي لوس انجليس، الولايات المتحدة الأمريكية فكس ماني ماب نظرة عامة دعونا نعرض لك كيفية تسريع إمكانات تداول العملات الأجنبية الخاصة بك مع قوة شبكات الفيديو دروس مشاهدة اندي استخدام فكس المال خريطة للتنقل الحركات السوق التاريخية الكلاسيكية وكيف تنبأت شبكاتهم الدراسة ندوات عبر الإنترنت السابقة تعالوا من مكتبة كاملة من النصائح والتقنيات للمتداولين المبتدئين والخبراء على حد سواء

No comments:

Post a Comment